Home

ايش الاش

يعني الاش. الرجل الذي مافيه خير ولا فائده الله يكرمك هو فدوه عن الرجاجيل الكفو يعني الاش اللي. دون مستواك فهي كلمه طيبه وليست سئه وشكرا لك عالطرح السلام عليكم. مرات أفكر في بعض الكلمات اللي نقولها من لهجتنا ما أعرف شنو معناها. لما نزور مريض مثلا نقول. خطاك السوء. يرد ويقول : خطاك اللاش. خطاك السوء. تعني. دعاء للمريض بأن لا يصيبه السوء. أما. خطاك اللاش. فما.

وش معنى قولةفداك اللا

  1. تلجأ كثيرٌ من السّيدات والفتيات إلى تلوين شعرهنّ وصبغه أو عمل الخصل الملوّنة أو الهاي لايت أو اللّولايت أو الأومبري أو السّومبري أو الآش تماشياً مع الموضة ولمواكبة تغييرات كلّ فصل، وجميعها موادٍ صبغيّة كيميائيّة تتواجد بدرجاتٍ متفاوتة، وقد تُلاقي البعض منهنّ النّتيجة.
  2. بوح الشارت. محلل فني. تاريخ التسجيل: Dec 2008. المشاركات: 6,430. اوما سمعت المثل القائل. انا يابه من اللاش ما ابغيه ولا ادانيه.. ولا ابغي لمحتي فيه. يموت الجفر عنده ولا يعرف يذكيه. بوح الشارت
  3. ذات صلة; ما هى مميزات برج الاسد; صفات امرأة برج الأسد; برج الأسد. برج الأسد هو أحد الأبراج الفلكيّة التي تتحدّد من خلالها الكثير من السمات الشخصيّة للإنسان. وبرج الأسد برج ناريّ، وأما أصحابه فهم من ولدوا ما بين تاريخ 23.
  4. Dress Up Games العاب للبنات فقط. إربح بالموت 2 -الجزء الثاني. Car Games العاب سيارات. بوكسنج كوانجي. Sports Games العاب رياضية. كأس العالم 2014. Sports Games العاب رياضية. تصميم فستان باربي

سؤال وجواب - شنو يعني خطاك اللاش ؟!؟ الشبكة الوطنية الكويتي

  1. فعلا وشو الاش اذا قلت لواحد يفداك يرد عليك ويقول يفداك الاش
  2. 1. معنى كلمة كفو. 1.1. الرد على كفو. الرد على كفو , ماهو الرد المناسب على كلمة كفو يوجد الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية الرد على كلمة كفو عليك ، وما هو الرد الصحيح والمناسب لهذه العبارة وما المغزى من قولها وهناك الكثير من العبارات التي تستخدم في الرد على كفو من رباك
  3. افضل رد لـ اذا احد قال انشهد وش اقول ما يشهد عليك ظالم يشهد لك الاش إذ قالي مايشهد عليك ظالم وش ارد عليه انشهد الاش شهاده حق اذا كان صادق ههههه
  4. ابو نواف البجال
  5. يفداك الاش. فدوة لك . فدوة. فداك اللاش. تفداك عيوني. جعلني فدو
  6. لغة الإشارة لعشيرة السيد الحروف العربية بلغة الإشارة/ يوتيوب على يوتيوب بريل تواصل غير كلامي لغة الجسد هجاء الأصابع تعليم برايل تادوما كتابة لغة الإشارة الارتباطات الخارجية [عدل] تاريخ لغة الإشارة في الولايات المتحدة.

ارد فداك الاش 12-08-2011, 07:10 AM [QUOTE=كــارمن الشمــال;66911185]خخخخخخ<br /> <br /> ارد فداك الاش[/QUOTE فيه اكثر من رد عادي قولي فديت روحك او فديت قلبك او مثل ماقالوا البنات فداك الاش .

السيرفر المحلي localhost هي تقنية تساعد مطوري المواقع الإليكترونية على التفاني في عملهم، ولنتعرف أكثر على هذه التقنية التي يطلق عليها أيضا لوكال هوست يجب أولا أن نتعرف على الإختلافات الموجودة في لغات البرمجة المختلفة يفداك الاش; فدوة لك ; فدوة; فداك اللاش; تفداك عيوني; يمكنكم المشاركة اكثر من خلال التعليقات والاجابات حول هذا السؤال والاجابة عاجــــــــل/ الاشـ.ـتـ.ـباكات على أشـ.ـدها في القامشلي والرصـ.ـاص يملئ المدينة وقسد تسيطر على مواقع النـ.ـظام( فيديو +صور ايش تنصحوني بحكم اني بنت؟ k 94 كطبع ،، يقاطعوني بالكلام و حسيت بشعور سي جدا والشخص الثالث حق ال الاش. اكلات تركية سريعة الآش المكوّنات كوب من البرغل الناعم. حبة طماطم منزوعة البذور ومفرومة ناعماً. عود بصل أخضر مفروم ناعماً. نصف حبة فليفلة حمراء حلوة مف

May 24 ·. تفاصيل آكلة #الأش النجفي. الحلقة كاملة : https://bit.ly/2X60FEe. #اكل_شوارع #BabylonTV. 679679 ليت { فرخ الحمام..) عصير ماعاد يسجع نقض اجروح قلبي والعنى والمواجع اه واحسرتي ياليت مافات يرج

فضـ.ـيحة مـ.ـدوية.. النظام السوري يعتقـ.ـل أئمة مساجد في دير الزور, تعرف على الأسـ.ـباب...فضـ.ـيحة مـ.ـدوية.. النظام السوري يعتقـ.ـل أئمة مساجد في دير الزور, تعرف على الأسـ.ـبا اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ زين العابدين كريم على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: Sabeur Aflî(@sabrica8), زين العابدين كريمي(@z23231), Nanoonesmile(@nanoonesmile), زين العابدين(@zain.yy), زين العابدين كريم(@zn15k)

ما هو رنساج الشعر - موضو

ايش كلمة مرحبًا بك إلى مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين نارــيإو ليئارا ش إا هاتج ةيش اشا ةي ألاش ايش لا.»يملاش إا باهرإلا لااو همش خ نــم بــمارــت رخش ،2015 ماـــع فيو وكرام خويش لا س لمج وش ع ،يــشــ اــشــا أل التحقق من أحقية المشترك لمستحقات التعطل عن العمل (ساند) المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. ابدأ الخدمة. خدمة إلكترونية تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تمكن المشترك من التحقق. فريق نيوز24 أسـ.ـوأ 10 كـ.ـوارث نـ.ـووية في التاريخ غالبًا ما تنتشر الآثار طويلة المدى للكـ.ـوارث النـ.ـووية على مدى آلاف السنين. تشير التقديرات إلى أن تشـ.ـيرنوبيل لن يسكنها البشر إلا بعد أنواع الخشب العديد من الأفراد يبحثون عن نوع الخشب الأفضل، وله قدرة في التحمل، ويعيش لفترة طويلة معاهم، في هذا المقال سنتعرف على الخشب وماهي انواعه وخصائص كل نوع. أنواع... اقرأ المزيد

فداك اللاش - هوامير البورصة السعودي

ما مواصفات برج الاسد - موضو

فوائد الآش أهم 5 معلومات عن الضفاد . كائنات متنوعة الأش... ما تريد معرفته عن السمك: أنواع الأسماك بأسمائها و... 3 من أهم الخصائص المميزة لللاسعات. 10 من أهم خصائص الرخويات 36 فائدة من أهم فوائد عشبة الشيح الدواسر هم هل الجود. نعم الإجابة صحيحة فيُعرف عن الدواسر الكثير من الصفات الكريمة ومنها صفة الجود وعلى ذلك تكون الإجابة الصحيحة فالدواسر أهل الكرم، وقبيلة الدواسر تتفرع لاثنين من الأقسام وهم بنو تغلب وبنو زايد. منذ شهرين. لقد اتصلت بنا من محرك بحث Google. مرحبا بكم في موقع الملخصات التعليمية. نقدم لك ملخصات المناهج الدراسية بطريقة سلسة وسهلة لجميع الطلاب. السؤال الذي تبحث عنه يقول: من بين القيم المتضمنة.

الرد على فديتك. سوف نتعرف من خلال اجابتنا هذه على موقعنا موقع سلسلة عن الرد على كلمة فديتك او رد على كلمة فديتك عن طريق هذه العبارات هنا : يفداك قلبي. افداك وحاليًا، وشـ.ـركة الطيران الوحـ.ـيدة التي تعبر هذه المـ.ـسافة هي خطوط هاينـ.ـان الجوية (Hainan Airlines)، وتعمـ.ـل مرة واحدة في الأسـ.ـبوع، وتتوقف في تيـ.ـخوانا بسبب الارتفاع الـ.ـشاهق لمطـ.ـار ميكـ. قد يكون الـ.ـزواج المثالي وهـ.ـماً أو خيالاً هذه الأيام بـ.ـسبب الضغـ.ـوط الاجـ.ـتماعيّة والاقتـ.ـصاديّة والحيـ.ـاتيّة التي نشـ.ـهدها، ولاسـ.ـيما مع التطـ.ـورات الهائلة في التـ.ـكنولوجيا الرقـ.ـميّة وش ارد على كلمة فديتك او اذا احد قال فديتك وش ارد او فديتك كيف ارد عليه يمكنك الرد على فديتك بهذه العبارات التالية : تفديك روحي. حبيبي افداك انا. انا كلي فداك. عيوني تروح فدوة لك

Video: G9G العاب فلاش Game

لو قال لك واحد : وش ترد عليه ؟ - الصفحة

الرد على كفو , ماهو الرد المناسب على كلمة كفو - الموقع المثال

الليالي تمنع الرجـال عـن شـوف الحبايـب~~~والحبايب تجبر الرجال فـي مسـرى الليالـي قلتها من بعـد ماشفـت العجايـب والغرايـب~~~قلتها مـن شـي واقـع لامـزوح ولا خيالـي قلتها من حرتن جوف الصـدر مثـل اللهايـب~~~يوم شفت الوقت. أعـ.ـطـ.ـت الـ.ـمـ.ـرأة - Rasayel ­ ­

افضل رد لـ اذا احد قال انشهد وش اقول , ما الرد لكلمة

وشـ.ـهد الحفل حـ.ـضور عدد محـ.ـدود من الأشـ.ـخاص، عكـ.ـس يوم السـ.ـبت، الذي حضـ.ـره 300 شـ.ـخص أكد خبير اقتصادي أن سوق الأسهم السعودية تقف على أعتاب فرص تاريخية، مبديا استغرابه من الهلع الذي يسيطر على المتداولين خلال هذه الفترة، مع وجود فرص وصفها بمرحلة تكوين الثروات والتي تنطلق عند هذه النقاط وبمثل هذه.

يا وصفـة الحـ أنطاليا ـب و يـا ترنيـمة العشـ بورصة ـق ويـا واحة الأشـ أسطنبول ـواق 20-10-2014 - 04:16 pm. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فهل المشكله من الموقع نفسه او من ايش بالظبط؟؟ وشاكرك على. تدور أحداث الفيلم حول بشار «بشار الجزاف» الذي يعمل بوزارة الكهرباء وزوجته «لولوة الملا» وابنته، بشار شخص مسالم يشتهي وجبة «الآش» الشهيرة فيذهب لأحد المطاعم ويأخذ وجبة يضع له فيها صاحب المطعم حسن إبراهيم وهو بروفيسور. أخبار العالم الأخبار بسبـ.ـب اعتـ.ـقال عـ.ـدد مـ.ـن عنـ.ـاصرها ميليشـ.ـيا حـ.ـزب الله تـ. حـ.ـر.ب شيكـ.ـاغو التـ.ـي انـ.ـدلـ.ـعت فـ.ـي حـ.ـي الراد.ار بطـ.ـرطـ.ـوس السـ.ـورية القـ.ـصـ.

الاش ويش نبي بالاش - YouTub

اذا احد قال لي اعشقك وش اقو . ايش شعورك لو أحد دعالك بهذه الدعوة لغير, الصفحة 2, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل في الموضوع على طول انا بنت توني ما اتزوج وعمري 23. ةديدج ةموكح ليكش تل لياقتنلاا عم قيش نتلاب عارا ةيدوعش إلاش لا ىلع :يبرغم يش ايش ؟ض ايرلا قافتا لا ش فإاو بونلجا كابرإ ةيعر ش لا اهب بعلت يتلا ةقرولا ا مل هيومن فويس - متابعات تعـ.ـرف عـ.ـلى الشـ.ـجرة الأكـ.ـثر رعـ.ـبـ.ـا فـ.ـي العـ.ـالم.. لا يمـ. حل مشكلة تعطل منطقة لمس لابتوب توشيبا ساتالايت toshiba satellite-c touchpad. أدخل مواصفات لابتوبك ونظام التشغيل ثم أبحث عن كلمة : touchpad وقم بتنزيل التعريف وتشغيله . رابعاً : إذا لم تعمل الطرق السابقة فأنصحك.

لافطألاا ىدل س ارعأ ،الاش يأا نإ ندنلاا اهنم نياعي يتلا كلت نع فلتخت.نوغلابلا قيبطت نم ةدراولا تانايبلا تفش كو نأ ،اCovid Symptom Tracker.بعتلا وه لافطألاا دنع س ارعألاا مهأ طارخنلااو تاحلاشاب تم إلاش تا ّةترف في ةمٍ كلحا يبرغلما ةيمنتلاو ةلادعلا بزح داق بزلحا ىعش ذإ ، 2011ا ماعلا اهدهش يتلا ةير تش دلا تلايدعتلا ةادغ ،يمانتلما يش ايش ل سوشال: متابعات هل كـ.ـسـ.ـرت الفصـ.ـائل هيـ.ـبتها؟.. أول تحـ.ـر.ك أمريـ.ـكي تجاه القـ.ـبة الحـ.ـديدية وعـ.ـد الرئيس الأمريكي جو بايدن، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنـ.ـيامين نتنياهو، بتجـ.ـديد منظـ.ـومة القبـ.ـة الحـ.ـديدية. Report v2. Published on Dec 23, 2015. No description. Professor Jassem AJAKA. this publisher - current follower count: Stories inside

Get in touch with αмσι ♥♥ (@SooSoo0707) — 13 answers, 16 likes. Ask anything you want to learn about αмσι ♥♥ by getting answers on ASKfm راكان بن محمد. تعريف حسابي الرسمي والوحيد في تويتر وأتشرف فيكم جميعاً. موقع تربة, المملكة العربية السعودية تويت 1,1k المتابعون 234 إلا أنهم ينتهجون 1,1k الحساب المنشأ 07-05-2020 13:46:26 id 125839223563849318 The latest Tweets from منور الجنيدي (@MENOOUR). الدنيا فانيه فتخيل أن كل يوم يمر عليك هو الأخير. موظف في إحدى بنوگ العاصم ومن هم سكان‬. ‫واختفاء في بعض الفترات‪،‬فهي التي أشارت إلى‬ ‫بالد املغرب من خالل املصادر املصرية‬. ‫شعوب جنوب غرب املتوسط كأجانب وغرباء‬ ‫القديمة؟‬. ‫وغزاة (‪،)14‬لقد أشارت آلاثار. وش جرى انا بدونه فخر فخر مراره و سكر دق خشم الاش دقه اهلا هلا زلزلة حرب تحزم تحزم(دي جي قرطوش) دق خشوم(دي جي قرطوش) يالغالي على هونك(دي جي قرطوش) ابسط حقوقي (دي جي قرطوش) سرها يا هاجسي ايه شم

أسماء الإشارةكلّها...., حل سؤال من اسئلة كتاب ف2 الفصل الثاني1442 سعدنا بتشريفكم اعزائنا زوار موقع دار التفوق يسعدنا في هذا الموقع ان نقدم لكم حل سؤال اليوم وهو سؤال هام ومفيد جدا للطالب ويساعده علي فهم الاسئلة المتبقية جميع حقوق النسخ و النشر محفوظة © 2009-2022 المصطلحات والتعاريف المدخلة من قبل المستخدمين لا.

تأكد من وجود تيونير قبل شراء رسيفر hd يجب ان يحتوي الرسيفر على تيونير بداخله ليمنحك جودة عالية في المشاهدة، و التيونير هو عبارة عن علبة صغيرة مستطيلة الشكل و يتم توصيل سلك طبق الدش بها، و التيونير يجعل من سرعة تحميل. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بسم الله الرحمن الرحيم التفتيش عن الدليل في الجرائم المعلوماتية ان التطور الكبير في وسائل الاتصال الحديثة والزيادة المطّردة في استخدام شبكة الإنترنت نتج عنه زيادة كبيرة في الجرائم التي ترتكب باستخدام هذه الشبكة.وقد.

22-11-2008, 08:46 AM. راعِنا من العبرية: سيّئنا. قال الله تعالى في نهيِ المؤمنينَ عن محاكاةِ وتقليد اليهودِ في مخاطبتِهم خاتمَ المرسلينَ: لا تقولوا: راعِنا، وقولوا: انظُرْنا واسمعوا. اختلف المفسرون. ايش معنى السيارة تصلح فقط للمستخدم التي نراها في بعض الاعلانات ؟ الاش 621 قبل 4 سنه و 5 شهر عبارة ( فقط للمستخدم ) غالبا انها تطلق من شخص متابع السوق وبيتعبك بعملية المفاوضة 2 0 . عربة. اذا سألك ولدك وش تشتغل تقوله مباحث يعني تجسس على الناس؟! 21 65 . firstshop -20 قبل 5 سنه و 6 شهر firstshop الاش 621 قبل 5 سنه و 6 شهر يا شباب كيف اقدم عليهم 0 0 . محمد الدوسري 5875.

الرد على فداك ؟ اذا احد قال فداك ايش ارد عليه - كنز الحلو

طيب ايش البرنامج الي تستخدمة وجزاك الله الجنه . شكرا اخوي ولكن عندي مشكله بسيطه الي هي الملف حق الشريط الاش موجود. عشانك أنت وإلا الاش له دينه ولي ديني ابن محجان حرٍ له على وكر الوفا نوفه وأنا في معرفته افخر إلى غابت شياطيني خلآص اليوم يآ قلبي أبي تنسى وش اللي صـآر.

لغة إشارة - ويكيبيدي

ايش ور س يئر ينتوب يريمدلاف س يئرلا موي ةبش انبم كلذو ةيداتحلاا.ايش ور دممح خيش لا ومش لا بحاش ثعب امك ةلودلا س يئر بئان موتكم لآا دش ار نب يبد مكاح ءارزولا س لمج س يئ لو احد قالك تعال سوالك حرك قوية مثل قال تعال ابيك في كلمة رأس وسوى كذا(وقرب رأسك وصفقك كف مافيه اقوى منه وش تسوي افضل رد لـ اذا احد قال انشهد وش اقول ما يشهد عليك ظالم يشهد لك الاش إذ قالي الكـ،ـلاب لها العـ،ـديـ،ـد من الممـ،ـيزات منها انها قـ،ـادرة على اكتشاف انواع الـ،ـسـ،ـرطـ،ـان من الرائـ،ـحـ،ـة وشـ،ـعورهم الجـ،ـيد بـ،ـشـ،ـم الاشـ،ـياء يلاحـ،ـظـ،ـون اشـ،ـاء طفـ،ـيفـ،ـة فى اجـ،ـسـ،ـا دنا نحن.

إذا أحد قالك فديتك وش تردين ؟ - عالم حوا

الحين كل الاجهزة نفس الشي لكن يبقى الاش بي والتوشيبا والديل هم الافضل في السوق وفرصه تشوفين الورشه لجهازج عزيزي الزائر ، نتمنى منك التسجيل ، فتسجيلك معنا يهمنا الاّش لاشٍ لـــو خـــدود ه تـــــــلالا (5) في حزّت الشدّات ماينغزيبـــــــه مادمت تدري هــــيد يابن الحـــلالا (11) كثر التلمّع يارجل وش تبيبــــــه. أكثر فتاة مشـ،ـعرة بالعالم تـ،ـزوجـ،ـت وحلقت. دخلت عـ،ـش الزوجيـ،ـة الفتاة سوباترا سوسوفان ( 17 عاما) التي تم الاعتراف بها في عام 2010 كأكثر فتاة مشـ،ـعرة في العالم وفقا لتصنيف موسوعة غينيس للأرقام القياسية

إذا أحد قالك فديتك وش تردين ؟ - الصفحة 2 - عالم حوا

5. هـ.ـذه أنا وشـ.ـقيقي التوأم 6. أنا على اليـ.ـسار (في التـ.ـسعينيات بكندا) وجـ.ـدي (في الأربعـ.ـينيات بأيرلندا) 7. أنا ووالـ.ـدي في العـ.ـمر ذاته، مع فـ.ـارق 35 سنة 8 ىلاندكئ الاش اللاهً لامنملاا برلاع ىلال جلاًٍنلاً نىش جأيش و ىك َْمًنةلكا - 4 ,3 1/01 ، ىح ًّ ش 1 ْ اتة جلاك الاه كه (افلاَ ها لاش دلاٍدىلاب ا Second life ْلاَماثلا ّالاَذا افلاَ أن The latest Tweets from سالم عبود (@eqn4qWtjj7zftWC): عندي مشكله مع الاستي سي طلبت من المتجرسماعه ولي اربع ايام وكل يوم يقول بنتواصل مع المندب ونعطيك خبر رقم الطلب 5394469 والي الان ماردوعل الاش 621 قبل 4 سنه و 6 شهر النيسان كذلك عندها تشكيلة مماثلة من الدفع الرباعي. 6 2 . sam7srt 193 قبل 4 سنه و 6 شهر تويوتا شركة عريقة وتعتبر الان المُصنع الاول للسيارات بالعالم وش رايكم..؟. 53 ففأل ةد دم مييقت ةادأَا« ،لماعلا ءاحنأ فلتمخ نم ندلما ييلوؤا وش مو ينينطولا ينلوؤوش لماو ةيلماعلا ةحش لا ةمظنلم ةيميلقإلا بتاكلما عم نواعتلاب ،نابايلاب يبوك في »ةيحش لا ةيمنتلل ةيلماعلا ةحزكرم« رُ ّوط ش لا ةمظن

عرضت شركة فيسبوك تقنيات جديدة مصممة للمساعدة في جلب المليار شخص التالي عبر الإنترنت إلى إنترنت أسرع. وتتضمن هذه التقنية روبوتًا يسمى Bombyx يمكنه تثبيت كابل الألياف الضوئية بسرعة عبر أسلاك الهاتف في جزء صغير من الوقت. المؤلف: JikaAlex. العنوان: اللائحة التنفيذية لقانون سلامة الغذاء 2019. تاريخ النشر: 2019-02-24. اقرأ النسخة الإلكترونية من اللائحة التنفيذية لقانون سلامة الغذاء 2019. تنزيل كل الصفحات 1-19 هيومن فويس سوريا:استنـ.ـفار عاجـ.ـل والـ.ـجـ.ـيش التركي يعطي الأوامر.. بيان عسـ.ـكري فـ.ـوري من وزارة الدفاع جدير بالذكر أن هذه الغـ.ـارات الجـ.ـوية هي الأولى منذ انتهاء عملـ.ـية نبع السلام العسكـ.ـرية التي شـ.ـنتها. ةمعانلا برلحا ةهجاوم طابش و ةداق مه بلاطلاو ةذتا :عش ألاش اتلا روحلما ايش ورو ينش لا دوعش لباقم ،يداش تقإ مزأااتو ليام ص لافإ نم اهنعا. اصيـ.ـب عدد من الاشـ.ـخـ.ـاص بجـ.ـروح بعـ.ـضـ.ـهم خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في شـ.ـجـ.ـار على شـ.ـراء. حرف ذهبي : فريق التحرير تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس ردود جورج قرادحي على الصحفي السوري محمود رحيل في برنامج برلمان شعب بكثير من السـ.ـخط والغـ.ـضب على الإعلامي الذي وقف إلى جانب بشار الأسد معتبراً ما.